1adnow1

2adstrra

Millow

أفضل نيتش مربح لبدء مدونة في بلوغر 2018 Best NICH profitable for a time blog in Blogger

أفضل نيتش لبدء مدونة في بلوغر

أفهم أنه يمكنك أن تدلني على وجود مدونين أصغر يقومون بعمل جيد في منافذ عشوائية. السؤال هو هل هم الاستثناء أم القاعدة؟ كم من الوقت استغرق الأمر للوصول إلى هذه النقطة؟

الآن ، هذه القائمة لن تجعل الكثير من كيفية كسب المال للمدونين سعداء لأنهم يريدون أن يعلموك كيفية أخذ أي مدونة إلى القمر. إذا كانوا يريدون منك حقًا تحقيق نجاحهم ، فسيطلبون منك البدء في كيفية كسب المال مثلهم تمامًا.

لكن هذا ربما لن يكون كذلك.

بصفتك مدونًا ، عليك أن تكون حذراً من أن تكون مثالياً للغاية. ترى كل هذه كيفية جعل بلوق المال ، وبالتالي كنت ترغب في مقاومة تماما لأنك تعرف مدونتك في جولات الحديقة الوطنية في ألاسكا شيء يحتاجه العالم.

أذهب خلفها. شخص آخر مثلك تمامًا سيفعل شيئًا أكثر وضوحًا ويجعل المال الذي يريده.

حسنا هيا بنا. هذه ليست في ترتيب معين إلا لأول واحد. أيضا ، ضع في اعتبارك هذه هي المنافذ العامة. هناك طن من منافذ فرعية داخل كل واحدة ولكنها تقع كلها تحت الكوة الأكبر.

1. كيفية كسب المال


هذا واضح. الفيل الحقيقي في الغرفة.

وكثيرا ما يجد العديد من المدونين في البداية أنفسهم يسألون عما إذا كانوا بحاجة إلى إنشاء مدونة حول كسب المال للحصول على أي أموال.

إنه سؤال رائع لأن جميع المدونات التي تعلمك كيفية كسب المال يبدو أنها تدار من قبل أشخاص لا يجني المال إلا من خلال هذه الأنواع من المدونات.

لحسن الحظ ، ليس هذا هو المكان الوحيد الذي يمكن أن يحقق أداءً جيدًا في جني الأموال ولكنه واحد من أسهل…

... إذا تمكنت من إظهار أنك تجني المال بنفسك بالفعل.

عدد كبير من المدونين يقفزون إلى هذا المجال ويتخذون منهجًا خاطئًا. يزعمون أن لديهم المعرفة لمشاركتها مع الآخرين حول كسب الأموال عبر الإنترنت ولكن هذا الجمهور ليس غبيًا.

فهم يعرفون أن لديهم خيارات أخرى ، فإذا لم تتمكن من عرضهم بطريقة تعرف ما الذي تتحدث عنه ، فلن تكون نوع الأموال التي فكرت بها.

فهل هذا يعني أن بداية المدونين لا يمكن أن تدخل هذا المكان؟ بالطبع لا.

الطريقة التي يمكن أن أتناولها كمدونة ابتدائية هي أن أعتبرها أشبه برحلة في المدونة. وقائع كل الأشياء التي تعمل من أجلك ولا تعمل من أجلك. دع الناس يتابعونك منذ اليوم الأول.

من المهم ، هل من الأفضل أن تفعل ذلك مع كيفية كسب المال أو مدوّنة ثانوية؟ يقول لي حدسي أنه يجب عليك فعل ذلك باستخدام مدوّنة ثانوية ولكن هذا يعني المزيد من الوقت. ومع ذلك ، فإنه يمنحك المزيد من الصلاحية عندما تكون مستعدًا لبدء كتابك أو دراستك.

2. التمويل الشخصي


يمكن أن يقع هذا الشخص بسهولة في كيفية كسب المال اعتمادًا على النهج الذي تتبعه المدونة. تعلمك بعض مواقع التمويل الشخصي كيفية توفير المال من خلال المعيشة غير الاعتيادية بينما يعرض لك الآخرون كيفية كسب المال من خلال الاستثمار والوظائف الجانبية.

واحدة من أكبر المدونين في هذا الفضاء هي ميشيل غاردنر. تأتي معظم دخلها من ارتباط التابعة لها مع Bluehost (كيفية بدء مدونة وكسب المال) إلى جانب دورة التسويق التابعة لها.

لذا فإن كلاهما سيقعان تحت أول مكانة.

على الرغم من ذلك ، فإن الإستراتيجية هنا هي إلقاء شبكة واسعة حول حياة مقتصدة ومن ثم تظهر للناس أنه بإمكانك العيش بشكل مألوف وجني الكثير من المال في نفس الوقت.

هناك مواقع أخرى في هذا المجال التي تتراوح من المعيشة مقتصد إلى الاستثمار. The Busy Budgeter by Rosemarie هو مثال رائع آخر.


3. الصحة واللياقة البدنية


تعد الصحة واللياقة البدنية أحد تلك المنافذ الصعبة لأنه يمكنك الحصول على الكثير من الزيارات ، ولكن قد يكون من الصعب تحقيق الدخل منها إذا كنت لا تعرف ما تفعله.

بدء أفضل نهج للذهاب مع التسويق التابعة لها. يعمل هذا بشكل جيد لأن جمهورك يبحث بشكل فعال عن حلول لمشكلة ورابط Amazon جيد (أو أينما) إلى منتج يساعدك على فعل العجائب.

تدار عادة الكثير من المدونات في هذا المجال من قبل فرق من الناس أو مدربين للياقة البدنية.

نعم ، أنت تقرأ ذلك بشكل صحيح. قد أستمر في إضافة مدونات إلى هذا المكان نظرًا لاحتمالات التقاطع مع إمكانات أخرى. ماذا أقصد؟

حسنًا ، يمكن أن تتحدث الآنسة Fit Living عن اتباع نظام غذائي واليوغا ، بينما تتحدث أيضًا عن تزيين منزلك والسفر. الموقع يدور حول العيش.

4. الغذاء

من المعروف أن هذا الأمر يصعب جني الأرباح لأن الجمهور لا يبحث حقًا عن شراء الأشياء ، بل يريد فقط وصفات.

أفضل طريقة هي بناء جمهور كبير واستخدام الإعلانات لتكميل العمل. من المحتمل أن تكون المدونة المعروفة أكثر من غيرها هي Food Blogger Pro ، التي تعلم المدونين كيفية بدء مدونة الطعام. هذا يعود إلى المكانة الأولى والإستراتيجية التي تحدثت عنها قبل بدء المدونة في مكانة مختلفة ومن ثم تعليم الناس كيفية تكرار هذا النجاح في كيفية كسب المال.
  
5. الجمال والموضة

هذا واحد بالنسبة لي هو الكأس المقدسة للمدونات الناجحة لأنه ليس فقط يمكنك كسب المال ولكنك أيضا الوصول إلى أحداث باردة.

المشكلة على الرغم من أنه من الصعب. في حين تعتمد المنافذ الأخرى على محتوى مكتوب كبير ، فإن الجمال والموضة يعتمدان بشكل أكبر على شخصيتك وقدرتك على الاستمرار باستمرار.

يركز معظم المدونين الكبار في مجال الجمال والموضة على YouTube و Instagram لأنها منصات مرئية. وبمجرد أن يبنوا هناك ، يقومون ببناء مدوناتهم ببطء.

من غير المستغرب أن تتحول مدوناتهم إلى المزيد من مدونات أنماط الحياة التي تغطي عددًا من الفئات المختلفة التي تتجاوز الموضة والجمال. لماذا ا؟ لأن الجمال وأزياء الموضة هو كل شيء عن نمط الحياة العام الذي تعيش فيه.

6. نمط الحياة

هذا هو أصعب وصف لأنه واسع جدا. يأخذ بعض المدونين هذه المكانة إلى أقصى الحدود ويعتقدون أنهم يستطيعون الكتابة عن أي شيء ينطوي على حياتهم ولكن هذا ليس هو الحال.

على سبيل المثال ، فيما يلي بعض المنافذ الفرعية التي أراها في هذا المجال:

الحدائق
العزبة (ضخمة)
البقاء على قيد الحياة (ضخمة)
ديكور المنزل / في الهواء الطلق
منظمة
السفر
هذه ليست كلها ، ولكن هذه بالتأكيد هي تلك التي قد أفكر في إنشاء مدونة فيها.

عادةً ما تكون طرق تحقيق الدخل في هذا المركز هي الإعلانات أو القابلة للطباعة. مع أول 3 منافذ فرعية يمكن أن تعمل الكتب بشكل جيد.
ستلاحظ أن بعض مدوناتي تتكرر في هذا المكان وفي الآخرين. السبب في ذلك هو أن مكانة لايف ستايل لديها الكثير من التبادل إليها.

كيف تنجح في نمط الحياة
حسنًا ، هذا هو الشيء الذي يدور حول نمط الحياة. معظم الناس يفسدون الكثير من الوقت في ذلك لأنهم يعتقدون حقا أنهم يستطيعون الكتابة عن أي شيء.

هذا ليس صحيحًا.

لكي تنجح في نمط الحياة ، عليك أن تحل مشكلة يعاني منها الكثير من الناس (كيفية تنظيم منزلك) أو تحتاج إلى الكتابة عن موضوع يكون الناس متحمسين بشكل غير عقلاني (المجلات الرصاصية).

لا يوجد أي تباين إذا كنت تريد أن ترى النجاح في وقت مبكر.

يمكنك أن تشير إلى أمثلة من المدونين الذين نجحوا في هذا المجال الذي يبدو أنه يتحدث عن حياتهم ولكن عادة ما يكون هؤلاء المدونين موجودين لفترة من الوقت.

للحصول على قوة الجر ، عليك إما حل المشكلات أو الكتابة عن مواضيع عاطفية بشكل غير منطقي.

7. تنمية الشخصية

تمامًا مثل مدونة نمط الحياة ، يمكن أن تكون مدونة التطوير الشخصي صعبة لأن العديد من الأشخاص لا يستهدفون مشكلة معينة. إنهم ينشئون مدونة غامضة في غرضها تتجاوز حياة أفضل.

مع التطوير الشخصي ، يجب أن تكون محددًا للغاية حول ما تساعد شخصًا ما معه. على سبيل المثال ، قد تقول:

أعدك بمساعدتك على ركلة العادة التسويف.

أو…

سوف أساعدك على التغلب على اكتئابك.

إن تقديم حياة أفضل لا يساعد أي شخص إلا إذا كنت محددًا بشأن الطريقة التي ستساعدك بها.